أدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات خاصة للاعبي الفريق المقيدين في القائمة الإفريقية، من أجل تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية، وقام بعزل غير المقيدين لتدريب منفردًا.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة حوريا كوناكري الغيني يوم السبت المقبل على استاد السلام في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وخصص باتريس كارتيرون، فقرة للتدريب على ركلات الترجيح في مران اليوم الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، وأدى جميع اللاعبين فقرة التصويب من نقطة الجزاء استعدادًا لمواجهة حوريا كوناكري.
 
وأدى الثنائي مروان محسن وسعد الدين سمير، لاعبا الفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، على هامش المران.
 
ويعاني مروان من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، بينما يعاني سعد من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.
 
وبدأ ناصر ماهر تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الفريق بعدما أدى جلسة علاج طبيعي في صالة الجيمانزيوم، كما أدى السولية تدريبات الجري حول الملعب أيضًا.
 
وغاب ماهر عن التدريبات الجماعية لليوم الثالث على التوالي، حيث يعاني من ثقل في العضلة الخلفية، بينما يعاني السولية من الإصابة بمزق في العضلة الضامة، والتي تعرض لها في مباراة كامبالا سيتي الأوغندي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
كما أعلن ميدو جابر جاهزيته لمواجهة حوريا الغيني المقبلة بعدما شارك في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر والمقامة حاليًا على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.
 
وانتظم ميدو جابر في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، بعدما تعافى تمامًا من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، والتي حرمته من المشاركة مع الأهلي في مباراة الذهاب أمام حوريا الغيني.