سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على الأداء الذي قدمه نجم فريق ليفربول "محمد صلاح" في مباراة الأمس أمام فريق باريس سان جيرمان في أولى جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ليفربول فاز بصعوبة، في ملعب الأنفيلد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشارك الجناح المصري كأساسي في تلك المباراة، وخرج في الدقيقة 85، ولكنه لم يقدم الأداء المُنتظر منه.

البداية كانت عند صحيفة "ميرور" الإنجليزية التي قالت: "محمد صلاح خاض مباراة للنسيان أمام باريس سان جيرمان، الفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف البطولة في الموسم الماضي لم يظهر بشكل جيد هذا الموسم، خاصة أمام سان جيرمان في بداية مشوار ليفربول بدوري الأبطال".

وأضافت: "صلاح ارتكب خطأ عندما مرر الكرة بشكل غير صحيح واستغل مبابي تلك الفرصة وسجل الهدف الثاني لسان جيرمان، ولكن فيرمينيو نجح في تصحيح ذلك الأمر بعد أن سجل هدف الفوز في الوقت القاتل".

وواصلت: "الشيء اللافت للنظر هو رد فعل صلاح بعد هدف فيرمينيو، لا أحد يعرف ما إذا كان يشعر بالغضب بعد استبداله، أم أنه كان يحتفل بهدف فيرمينيو بطريقة مختلفة! لقد ألقى الزجاجة بشكل غاضب ونجحت الكاميرات في اصطياده".

ويمكن مشاهدة ما حدث من "محمد صلاح" من هنا.

وأثارت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية نفس التساؤل، حيث قالت: "محمد صلاح عانى من مباراة صعبة أمام سان جيرمان، سجل هدفًا وتم إلغاءه، وتسبب في الهدف الثاني لسان جيرمان بعد أن ارتكب خطأ فادح، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث تسبب في إثارة غضب جمهور ليفربول بعد تصرفه الغريب على دكة البدلاء عقب هدف فيرمينيو حيث بدا وكأنه ليس سعيدًا بفوز فريقه!".

واتفقت صحيفة "ديلي ميل" مع ما ذُكر سلفًا، حيث رأت أن "صلاح" لم يكن سعيدًا على دكة البدلاء بعد استبداله حيث لم يتمكن من تقديم أداء جيد في بداية مشوار ليفربول بدوري الأبطال، وظهر ذلك جليًا في تصرفه بعد هدف البرازيلي "فيرمينيو".

أما صحيفة "تليجراف" فقد قالت: "كلوب قرر استبدال محمد صلاح بعد دقيقتين من تسببه في هدف التعادل لسان جيرمان عندما مرر الكرة بشكل سيء وحولها مبابي إلى هدف، صلاح كان غاضبًا على دكة البدلاء، وألقى الزجاجة بعد هدف فيرمينيو، ولا أحد يعلم ما السبب وراء ذلك".

ويمكن مطالعة ردود فعل الجماهير تجاه أداء "محمد صلاح" أمام سان جيرمان من هنا.