أصدر مسؤولو نادي بيراميدز بيانًا منذ قليل للتعليق على الأحداث الأخيرة، والتي شهدت العديد من الاتهامات والشائعات حول النادي بعد مواجهة المقاولون العرب أمس.
 
وأكد مسؤولو بيراميدز على رفضهم الحملة الممنهجة التي يتعرض لها النادي وإلحاق الشائعات بالفريق بهدف تعطيل مسيرة الانتصارات وتصدير أزمات للاعبين.
 
ورفض حسام البدري رئيس النادي، ما يفعله مسؤولو بعض الفرق حول تعليق هزائمهم على شماعات بعيدة عن واقع الأحداث وسيناريوهات المباريات التي تصب في صالح الفريق.
 
وأكد البدري أن إدارة ناديه لا ترغب إلا في تحقيق العدالة بين الجميع والمنافسة الشريفة داخل البساط الأخضر.
 
كما أبدى البدري اندهاشه الشديد من ردود الأفعال غير المنطقية التي يحاول البعض تصديرها للرأي العام عقب كل مباراة لإظهار صورة عكس الواقع بحصول بيراميدز على امتيازات ليست موجودة.
 
وأضاف: "فريقي طوال الفترة الماضية هو المجني عليه بشهادة الجميع ويتعرض خلال عدة مباريات لأخطاء تحكيمية أبعدته عن مواصلة سلسلة الانتصارات التي كانت كفيلة بالانفراد بقمة الدوري بعيدًا عن منافسيه".
 
وتابع: "نغمة اللعب على دور البطولة ومحاولة اكتساب أرضية زائفة عند الجماهير كلها ألاعيب مفهومة للضغط على الفرق ومنظومة التحكيم".
 
كما استنكر رئيس النادي تصريحات وتعليقات بعض الأجهزة الفنية بحجة غياب مبدأ تكافؤ الفرص ومحاولات ركوب الموجة على حساب المنطق.
 
وقال البدري إن فريقه في تحسن ملحوظ واستحق عن جدارة المنافسة على صدارة الدوري بفضل سعي اللاعبين نحو مساعدة أنفسهم داخل الملعب والتغلب على كل الظروف الصعبة التي يتعرض لها الفريق على جميع الأصعدة.
 
وأشار إلى أن إدارة النادي لن تنظر إلى هؤلاء الأشخاص لمجرد شعورهم بعدم تقبل ظهور فريق جديد يؤدي بشكل جيد، موضحًا أن الإدارة تسير بمنتهى التحدي والقوة نحو الهدف المنشود دون الالتفات إلى هذه الحملات التي وصفها بالهوجاء والرجعية بهدف تصدير الإحباط للاعبين والإدارة.
 
وأردف أن حكم مباراة المقاولون ظلم الفريق بطرد علي جبر دون وجه حق، مستنكرًا: "ماذا فعل هذا الحكم لمجاملة فريقنا كي تخرج مثل هذه التصريحات غير المنطقية رغم أن سير المباراة لا يعبر عن النتيجة؟".
 
واختتم رئيس بيراميدز تصريحاته مؤكدًا على احترامه الشديد للجميع سواء أندية أو حكام مصريين أو اتحاد الكرة.
 
يذكر أن مباراة المقاولون العرب وبيراميدز شهدت عددًا من الأحداث منها اعتراض الجهاز الفني لذئاب الجبل بقيادة علاء نبيل على عدم وجود حكم خامس ضمن طاقم التحكيم التونسي للمباراة الذي جاء بناء على رغبة بيراميدز بوجود تحكيم أجنبي، حيث اتهم نادي المقاولون اتحاد الكرة بالتحيز لبيراميدز.
 
وكان بيراميدز حقق الفوز بهدف على نظيره المقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.