كشف محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن الموعد النهائي لتحديد موقف مدافع الفريق سعد سمير من مواجهة حوريا كوناكري الغيني في دوري الأبطال.

ويستعد الأهلي لمواجهة حوريا كوناكري الغيني، يوم السبت المقبل، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها على ملعب السلام.

وقال يوسف خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "الموقف النهائي لمدافع الفريق سعد سمير من اللحاق بمباراة حوريا كوناكري الغيني سيتحدد يوم الخميس المقبل".

وأوضح يوسف أن سعد يعاني من شد في العضلة الخلفية، تسبب في خروجه من مباراة الذهاب أمام حوريا، ويقوم اللاعب بأداء برنامج تأهيلي حاليًا، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل والجهاز الطبي.

وأشار المدرب العام إلى أن اللاعب سيخضع لفحص طبي أخير قبل مران الفريق الخميس المقبل، لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة حوريا كوناكري الغيني.

وكان الأهلي قد تعادل مع حوريا في مواجهة الذهاب سلبيًا، في المباراة التى أقيمت على ملعب 28 سبتمبر بالعاصمة الغينية كوناكري يوم الجمعة الماضي.

جدير بالذكر أن الأهلي سيواجه الفائز بين فريقي وفاق سطيف الجزائري والوداد المغربي، في نصف نهائي دوري الأبطال، حال تخطيه عقبة حوريا الغيني.