يجري محمد نجيب، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عملية جراحية بالمنظار على غضروف الركبة عصر اليوم في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.
 
ويرافق نجييب في المستشفى، خالد محمود، طبيب الفريق، حيث من المقرر أن يجري اللاعب العملية تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز.
 
من جانبه، قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في تصريحات نقلها مراسل بطولات إنه يتابع حالة نجيب بشكل مستمر، مؤكدًا أن اللاعب هو من فضّل خيار إجراء منظار الركبة في القاهرة تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز.
 
ويعاني نجيب من قطع في غضروف الركبة تعرض له أثناء مباراة الفريق الأخيرة أمام حوريا كوناكري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة حوريا كوناكري الغيني في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل على ملعب السلام.
 
أما عن جونيور أجاي مهاجم الأهلي، فقال خالد محمود طبيب الفريق إن اللاعب سيبدأ تدريبات تأهيلبة خاصة بالركبة في "الجيم" بداية من غد الأربعاء.
 
وأوضح أن اللاعب خلال الفترة الماضية اكتفى بأداء تدريبات علاجية لتقوية العضلات بشكل عام، وذلك وفقا لبرنامج التأهيل الخاص به.
 
وكان أجاي قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة خلال مباراة الذهاب أمام تاونشيب البتسواني بدوري أبطال إفريقيا.