أكد اليوناني "كوستاس مانولاس" مدافع نادي روما على عدم خوفه من مواجهة ريال مدريد في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم غداً الأربعاء في ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال "مانولاس" في حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لست خائفاً من ريال مدريد، ولكن هناك احترام، لأنهم فريق كبير، ويمتلكون لاعبين مهمين في جميع الخطوط، ولكنني لا أشعر بالخوف على الإطلاق من أي شئ".

ونفى اللاعب خلال تصريحاته أن يكون هناك تواصل بينه وبين ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الماضي، من أجل الانتقال إلى الملكي، وأشار إنها أحدى شائعات الصحافة والإعلام في إيطاليا وإسبانيا.

وعن انتقال رونالدو للدوري الإيطالي.. أشاد "مانولاس" بما قدمه "رونالدو" خلال المواسم الماضية، وأضاف: "رونالدو دائماً ما يقدم أداء استنثائي، فهو الأفضل في العالم ويسجل العديد من الأهداف وحصل على دوري أبطال أوروبا، واستطاع قيادة منتخب بلاده إلى الفوز بكأس الأمم الأوروبية، وبالتأكيد سيكون له تأثير كبير على الكالتشيو".

وواصل تصريحاته: "من يفوز بجائزة الأفضل بين مودريتش، رونالدو ومحمد صلاح؟ اعتقد أن حان الوقت للتغيير، مودريتش قدم موسم جيد مع ريال مدريد، ورونالدو كان يسجل في كل مباراة، الاختيار بينهما معقد للغاية".