انتظم شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق الذي يقام حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة.
 
الأهلي يستعد لمواجهة، حوريا كوناكري الغيني، المقرر لها السبت المقبل، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
وكان شريف إكرامي قد غادر تدريبات الفريق الجماعية أمس الاثنين؛ بسبب تعرضه للإصابة في فقرة الكرات العرضية ولم يستطع على أثرها استكمال المران.
 
بينما غاب ناصر ماهر عن المشاركة لليوم الثاني على التوالي عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، واكتفى بأداء تدريبات تأهيلية وبدنية في "الجيم" تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.
 
كما شارك رامي ربيعة، لليوم الثاني على التوالي في جزء من التدريبات الجماعية للفريق.
 
حيث بدأ ربيعة التدريبات الجماعية بشكل تدريجي بدون أي التحام؛ للوقوف على مدى استجابته للمرحلة الأخيرة من التأهيل وتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية بشكل كامل، ثم المشاركة بعدها في المباريات.
 
وتعافى ربيعة من إصابته الأخيرة بقطع في العضلة الضامة، ويؤدي حالياً برنامجا تأهيليا.
 
وقاد مايكل ليندمان، مدرب أحمال الفريق فقرة تدريبات بدنية شاقة للاعبي الفريق خلال مران اليوم ، حيث قام ليندمان بتقسيم اللاعبين إلى ٦ مجموعات، وخاض اللاعبون فقرة بدنية بطول الملعب استمرت لمدة ٤٥ دقيقة.
 
وقاما ميدو جابر وصلاح محسن، لاعبا الفريق بأداء تدريبات بدنية منفردة تحت إشراف حسين عبد الدايم، مساعد مدرب أحمال الفريق.
 
وشارك الثنائي في التدريبات البدنية الجماعية للفريق والتي استمرت لمدة ٤٥ دقيقة في المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.
 
 وبدأ سعد سمير، مدافع الأهلي تدريبات الجري حول الملعب حيث يعاني اللاعب من آلام الشد في العضلة الخلفية تعرض له خلال مباراة الفريق الأخيرة.