يرى المدرب المكسيكي "خافيير أجيري" المدير الفني لمنتخب مصر، أن جناح المنتخب "محمد صلاح"، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، في نفس مستوى الثنائي "كريستيانو رونالدو"، و"لوكا مودريتش".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد أعلن عن القائمة النهائية والمختصرة للاعبين المُرشحين لجائزة الأفضل في العالم، حيث تواجد الثلاثي "صلاح" إلى جانب "كريستيانو رونالدو"، و"لوكا مودريتش".

وقال أجيري في حواره مع وكالة "إفي" الإسبانية: "أعتقد أن صلاح في نفس مستوى الثلاثي، لا يوجد لاعب فوق الآخر، وآمل أن يفوز مو بالجائزة".

وأضاف: "صلاح هو نفس صلاح الموسم الماضي، وهو حريص على تكرار ما فعله في الموسم السابق، على الرغم من أن تكرار ما فعله ليس سهلًا".

وأنهى: "من الصعب أن يسجل 32 هدفًا في الدوري الإنجليزي مرة أخرى، الأمر ليس سهلًا، نحن مازلنا في بداية الموسم والمهاجمون أمثال رونالدو وميسي وصلاح قد يسجلون ثلاثة أهداف في المباراة واحدة، وقد لا يسجلون خلال ثلاث مباريات متتالية ثم ينسون ذلك ويواصلون التسجيل".

يُذكر أن الاتحاد الدولي، قد كشف موعد الإعلان عن الجائزة، حيث سيتم تسليمها للفائز يوم الرابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري؛ بالعاصمة البريطانية "لندن".