يرى المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة، أن مواجهة بي إس في آيندهوفن الهولندي، لن تكون سهلة بدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل النادي الكتالوني نظيره الهولندي على ملعب "الكامب نو" مساء الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة بدوري الأبطال.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا أعتقد أن آيندهوفن الفريق الأضعف في المجموعة، إنه فريق جيد، يملك لاعبين شباب، وهم لديهم لاعبين رائعين في الهجوم، يجب علينا أن نأخذ المباراة على محمل الجد وبتركيز كبير".

وأضاف: "آيندهوفن فريق كبير في أوروبا، وهم أبطال في هولندا، لديهم التزام بأخذ زمام المبادرة، ولا أعتقد انهم سيغيرون طريقة لعبهم في اوروبا من اجل مباراة واحدة، هم يهاجموا ويدافعوا بشكل جيد".

وواصل: ":الأولوية دوري الابطال؟ هذا سؤال يتكرر كثيرًا في المؤتمرات الصحفية، لدينا أمل في الفوز بهذه البطولة، وهي منافسة قصيرة ولا يمكنك ابدًا ان تفشل، على الرغم من انه احيانًا تخسر رغم أن المستوى لا يكون سيء".

وأكمل: "نحن نواجه بعض المشاكل دائمًا في بداية الموسم، ولكن نحن سنحاول تقديم كل ما لدينا، وأنا آمل أن ألا يؤثر موعد المباراة على الحضور الجماهيري".

وتابع: "عدم مشاركة التعاقدات الجديدة؟ اذا لعبوا سيكون السؤال لماذا لم يلعب اللاعبون الذين هم من الموسم الماضي، عليهم ان يتأقلموا، وهم يقومون بذلك".

وأردف: "ديمبيلي في الموسم الماضي كان لديه فرص، والآن يلعب بجدية، ونحن نثق به كثيرًا، ونأمل أن يعطينا أكثر، والأمر في النهاية يعتمد عليه".

وردًا على سؤال "من سيشارك غدًا سيميدو أو روبيرتو في مركز الظهير الأيمن؟ سنرى، نحن نبحث عن التوازن، ولا يجب علينا أن ننسى سرعة أجنحتهم".

واسترسل: "دائمًا نتوقع كيف يمُكن أن تسير الأمور في المباريات، ولكن أيضًا نضع تصور أثناء اللقاء، الأمور أحيانًا لا تكون دقيقة، لأن هناك بعض الأشياء يمكن أن تجعلك تغير طريقتك، أنا لم أغير خططي أمام سوسييداد في أنويتا، وبوسكيتس وكوتينيو كان سيلعبان بالتأكيد في تلك المباراة".

وأنهى: "هل اللاعبين مهووسون بالفوز بدوري الأبطال: "أحب أن يكونوا مهووسين وأن يكون لديهم دافعًا إضافيًا".