أكد اللاعب الدولي البرازيلي "فيليب كوتينيو" صانع ألعاب فريق برشلونة الإسباني، أن ناديه يريد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، عشية مواجهة آيندهوفن الهولندي.

ويستقبل النادي الكتالوني نظيره الهولندي على ملعب "الكامب نو" مساء الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة بدوري الأبطال.

وقال كوتينيو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أنا متشوق من أجل اللعب بقميص برشلونة في دوري الأبطال، في العام الماضي لم أتمكن من اللعب في هذه المسابقة لأنني جئت في يناير"، في إشارة منه إلى قوانين الاتحاد الأوروبي التي تمنع أن يلعب لاعب مع فريقين مختلفين بمسابقة أوروبية في نفس الموسم.

وأضاف: "نحن نقاتل من أجل كل الألقاب، هذه المسابقة كبيرة، ونحن نريد ان نحقق نتائج إيجابية وأن نفوز بها، هذه البطولة عظيمة، والجميع يرغب في الفوز بها، نحن لدينا العديد من اللاعبين الرائعين والجميع يتطلع إلى ذلك".

وواصل: "نحن نعلم أن هذه المجموعة صعبة، والتفاصيل ستحسم الكثير من الأمور، يجب أن نكون حذرين، ونحن سنحاول تقديم كل ما لدينا".

وردًا على سؤال "هل ترى نفسك وريث إنييستا"، أجاب: "إنييستا عبقري مقارنتي به أمر صعب، بسبب الطريقة التي نلعب بها، المقارنة بيننا مجاملة كبيرة، لكنني سأحاول أن أكون كوتينيو".