أبدى مسؤولو فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب، اعتراضهم على دخول طاقم التحكيم التونسي المكلف بإدارة مواجهتهم أمام بيراميدز مساء اليوم، ملعب المباراة.

وقال محمد عادل المشرف العام على الكرة بفريق المقاولون في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "اعترض على عدم إبلاغي بوجود طاقم حكام أجانب لإدارة لقاء اليوم".

وأضاف: "لا أقول إن عليهم الأخذ برأيي، ولكن يجب أن يتم إبلاغي، وهذا نتيجة وجود فوضى في اتحاد الكرة، ووارد جدًا ألا يُسمح بدخول أحد إلا بإذن مني".

اتحاد الكرة يرد عبر "بطولات"

في الوقت ذاته رد مصدر بلجنة الحكام على اعتراض مسؤولي المقاولون، مشددًا على أن عصام عبدالفتاح سيتواصل مع إدارة نادي المقاولون العرب، لتسجيل أسماء الطاقم التحكيمي التونسي في الكشوفات التي تُسلم للأمن لتسهيل مُهمة دخولهم للملعب.

وأوضح المصدر في تصريحاته الخاصة لـ"بطولات" أن ما حدث من عدم إخطار المقاولون هو خطأ غير مقصود؛ ولكن سيتم تداركه سريعًا.

تجدر الإشارة إلى أن مسؤولي اتحاد الكرة أعلنوا عن إسناد المهمة لطاقم تحكيم تونسي بقيادة الصادق السالمي ويعاونه أنور هميلة ويامن الملوشي، وسليم بلخواص حكماً رابعاً.

وجاء ذلك بعد دقائق قليلة من الإعلان عن توقيع بروتوكول بين الاتحادين المصري والتونسي، في إطار سعي مسؤولي الجبلاية لحل أزمة التحكيم الذي تعرض لهجوم شديد خلال الفترة الماضية.