استخدم نادي باريس سان جيرمان لاعبه الشاب "ستانلي نسوكي" بعد تجديد عقده رسمياً مع الفريق من أجل السخرية من برشلونة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووقع "نسوكي" على عقود جديد مع بطل فرنسا لمدة ثلاثة سنوات، ليستمر مع الفريق حتى يونيو من عام 2021، خاصة وأن الفريق الأول يعاني في هذا المركز بعد إصابة "لايفن كورزوا" ولا يوجد سوى الوافد الجديد الإسباني "خوان بيرنات" وسيكون لـ "نسوكي" دوراً في المباريات المقبلة بالموسم.

وكتب النادي الباريسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تعقيباً على توقيع "نسوكي" على عقوده: "سيبقى مع الفريق".

وأرجعت صحيفة "أس" الإسبانية تلك العبارة إلى ما جاء على لسان "جيرارد بيكيه" مدافع نادي برشلونة قبل عام، وقت شائعات انتقال "نيمار دا سيلفا" إلى باريس سان جيرمان، وكانت هناك تأكيدات من المدافع بأن زميله السابق سيبقى في كامب نو وهو ما لم يحدث في النهاية.

وأصبحت عباراة "سيبقى مع الفريق" مرتبطة دائماً بالسخرية من برشلونة في تلك الفترة من جانب جماهير الفرق المنافسة بعد رحيل "نيمار" وعدم قدرة النادي الكتالوني للحفاظ على اللاعب، بعد دفع باريس سان جيرمان قيمة شرطه الجزائي وقدرها 222 مليون يورو دون الدخول في مفاوضات مع إدارة برشلونة.