وجه إبراهيم حسن مدير الكرة بالجهاز الفني لفريق نادي المصري البورسعيدي انتقاد شديد اللهجة للحكم السنغالي ماجيتي نداي، الذي أدار مواجهته أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وكان المصري قد فاز على نظيره اتحاد العاصمة في مباراة ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الأندية الإفريقية (الكونفدرالية) بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد بورسعيد.

وقال ابراهيم حسن في تصريحات اذاعية عبر أثير "الشباب والرياضة": "ربنا نصرنا على هذا الحكم السىء".

وأضاف: "الكرة الإفريقية لن تتقدم طالما هناك فساد تحكيمي، لا يوجد مباراة خوضناها سواء داخل مصر أو خارجها في الكونفدرالية إلا وعانينا من أخطاء تحكيمية، واليوم نفوز بفارق ثلاثة أهداف على الأقل".

وتابع: "مرافق فريق اتحاد العاصمة رأى أن الهدف صحيح، وأتمنى أن نحافظ على التحكيم المصري رغم أننا نعاني منه".

وأردف: "باقي الأندية من حقها اسناد مبارياتها للحكم الأجنبي وليس الأهلي والزمالك فقط، وهذا قرار صائب من الاتحاد ولكن بسبب مشكلة بيراميدز والجونة وكنت أتمنى أنها تكون متواجده من أول الموسم في اللائحة بدون أي ضغوط من أحد".

واختتم: سنسافر يوم الأربعاء إلى الجزائر، وسنقاتل في الملعب لكي نصل لدور قبل النهائي في الكونفدرالية ونحتاج إلى تحكيم عادل في المباريات المقبلة وخاصًة في الجزائر".

يذكر، أن المصري سيحل ضيفًا على اتحاد العاصمة في موقعة إياب دور ربع النهائي في الثالث العشرين من سبتمبر الجاري، على أرضية ميدان ملعب الخامس من يونيه 1962 بمدينة الشراقة.