كريم بنزيما يهدر وماريانو ينتظر!

ماريانو دياز

انتقدت صحيفة "آس" الإسبانية، المدرب "جولين لوبيتيجي" المدير الفني لنادي ريال مدريد، بسبب عدم الدفع بمهاجم الفريق الجديد "ماريانو دياز مخيا" في مباراة أتلتيك بيلباو الليجا.


وكان النادي الملكي قد تعثر أمام الفريق الباسكي وتعادل بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سان ماميس"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقالت الصحيفة، بعد "رحيل كريستيانو رونالدو" كان "فينيسيوس جونيور" أكثر جاذبية بالنسبة للجماهير، الذي فضل المدرب إرساله إلى فريق الشباب "كاستيا".

وواصلت الصحيفة؛ مع عودة الدومينيكاني "ماريانو" الذي يتطلع إليه المشجعون أيضًا، تركه "لوبيتيجي" على مقاعد البدلاء، مرة أخرى بعد مباراة ليجانيس، حيث كان غيابه مفهومًا عكس قراره الغريب في مباراة الأمس.

وأضافت الصحيفة، رقم 7 الجديد ينتظر فرصته الأولى مع ريال مدريد، على الرغم من أن كان من الممكن أن يشارك بدلًا من الفرنسي "كريم بنزيما" الذي أهدر العديد من الفرص أمام المرمى، سواء كانت تشير النتيجة إلى تقدم بيلباو وحتى بعد إحراز هدف التعادل.

وأكملت الصحيفة، "بنزيما" الذي ولدّ من جديد في بداية الموسم، لم يظهر بشكل جيد في المباراة، ولم يتم إراحته منذ بداية الموسم، بجانب "راموس" و"كارفاخال"، لكن ضد بيلباو "بنزيما" لم يراوغ، ولم يسدد، ولم يسجل.

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة، أن كان الممكن أن يسجل "ماريانو" أول مُشاركة له بقميص ريال مدريد، في ظل حاجة الفريق له من أجل إحراز هدف؛ لكن "لوبيتيجي" فضل عليه "كاسيميرو"،و"إيسكو"؛ بالإضافة إلى "لوكاس فاسكيز" الذي شارك بدلًا من "جاريث بيل".

يُذكر أن "ماريانو" قد عاد لصفوف ريال مدريد هذا الصيف، قادمًا من صفوف أولمبيك ليون الفرنسي، مقابل 21 مليون يورو، بعد أن تألق مع النادي الفرنسي، حيث أحرز 21 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة في 48 مباراة.