قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه يوفنتوس الإيطالي، للفوز الرابع بمشواره في منافسات الكالتشيو، أمام ساسولو.

واستقبل البيانكونيري، على ملعبه "آليانز ستاديوم" نظيره ساسولو، وحقق فوزًا بثنائية لهدف، ضمن مواجهات الجولة الرابعة للمسابقة.

شوط المباراة الأول لم يسفر عن أي أهداف من الجانبين، رغم محاولات رونالدو للتسجيل، وكانت أبرز اللقطات في الدقيقة 37،  ليرولا كاد أن يهدي اليوفي التقدم عن طريق التسجيل الخطأ بمرماه ولكن حارس ساسولو يتدارك الأمر ببراعة، وحسم الشوط بتعادل سلبي.

في شوط اللقاء الثاني، كسر صاروخ ماديرا صيامه التهديفي، وسجل أولى أهدافه بقميص يوفنتوس، في الدقيقة 50، مستغلاً ارتباك دفاع ساسولو، وخطأ حارس مرمى الضيوف، أندريا كونسيلي.

أجرى ماسيمليانو أليجري التبديل الأول في الدقيقة 61 بخروج ماريو ماندذوكيتش، ودخول دوجلاس كوستا.

وعقب مرور ربع ساعة على هدفه الأول، أضاف رونالدو الهدف الثاني له وللبيانكونيري في الدقيقة 65، بمساعدة من الألماني إيمري تشان.

أجرى ماسيمليانو أليجري تبديلين أخرين بالدقيقة 71 بنزول رودريجو بينتانكور بدلاً من إيمري تشان، والثالث كان بخروج ساندرو و نزول كوادرادو بالدقيقة 80.

الهدف الوحيد الذي أحرزه ساسولو كان في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وسجله بوبكار، وسط غفلة دفاعية من الثنائي ليوناردو بونوتشي وبن عطية.

انفعل دوجلاس كوستا على لاعب ساسولو، وتعرض للطرد لسوء سلوكه مع اللاعب بعدما بصق عليه، وتم اللجوء لتقينة الـVAR.

وأطلق حكم المواجهة صافرة النهاية معلنًا فوز يوفنتوس بنتيجة (2-1)، ليحافظ البيانكونيري على الصدارة برصيد 12 نقطة، وتجمد رصيد ساسولو عند النقطة السابعة بالمركز الثالث.

شاهد أهداف المباراة من هنا.