كشف أحد الصحفيين في "ديلي تليجراف" الإنجليزية أن إدارة نادي تشيلسي كانت تخشى رحيل النجم "إدين هازارد" خلال موسم الانتقالات الصيفي بسبب المدرب "أنطونيو كونتي".

وارتبط اللاعب البلجيكي أكثر من مرة بإمكانية الرحيل إلى صفوف فريق ريال مدريد، حيث رغب النادي الملكي في ضمه، إلى جانب مواطنه الحارس "تيبو كورتوا".

وتمكن بطل أوروبا من الحصول على خدمات "كورتوا" ولكنه فشل في حسم صفقة "هازارد".

وذكر الصحفي "Matt Law" بـ"ديلي تليجراف" أن تشيلسي لم يكن يشعر بالقلق تجاه اهتمام اللوس بلانكوس بضم "هازارد" رغم أن الأخير اعترف بشكل صريح أنه يتمنى الانتقال إلى سانتياجو برنابيو.

وأفاد أن مسئولي تشيلسي كانوا سيمنعون رحيل "هازارد" إلى المرينجي بأي شكل، ليس هذا فقط، بل أنهم كانوا واثقين أن اللاعب المذكور لا ينوي الرحيل بشكل فعلي.

ولكن كانت هناك مشكلة أخرى تتمثل في "كونتي" حيث أشار الصحفي إلى أن "هازارد" لم يكن سعيدًا بالعمل معه، وخشى البلوز أن يهدد بالرحيل إذا استمر المدرب الإيطالي في منصبه.

وأكد أن "كونتي" كان من الممكن أن يدفع "هازارد" إلى مغادرة ستامفورد بريدج، ليس من أجل الانتقال إلى نادِ أكبر، ولكن من أجل البحث عن راحته الشخصية.

ولكن مع قرار النادي بالاستغناء عن خدمات "كونتي" والتعاقد مع مدرب نابولي السابق "ماوريسيو ساري"، أصبح تشيلسي واثقًا من بقاء "هازارد" هذا الصيف وهو ما حدث في النهاية.