أبدى اللاعب "إيسكو" صانع ألعاب نادي ريال مدريد غضبه الشديد إتجاه أحد المراسلين الصحفيين بعد نهاية مباراة فريقه أمام أتليتك بلباو ببطولة الدوري الإسباني بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال "إيسكو" في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "الفريق يتكون من إيسكو و10 لاعبين آخرين؟ هذا غير صحيح، يتواجد زملائي بالفريق وربما هم أفضل مني، والمدرب هو من يضع التشكيل قبل كل مباراة".

وتابع: "ريال مدريد افتقد الاستحواذ على الكرة في وسط الملعب، والتحرك من خلال الأطراف لإيجاد المساحات وصناعة الفرص ضد أتليتك بلباو، في الشوط الثاني وجدنا الحل لتلك المشكلة ولكن في النهاية افتقدنا إلى التمريرة الأخيرة الحاسمة أمام المرمى".

وأضاف: "نحن كنا نعلم جيداً مدى صعوبة اللعب على ملعب سان ماميس، والفريق تعرض لضغط كبير بسبب الرقابة الفردية من لاعبي المنافس، الشوط الثاني كنا نستحق نتيجة أفضل، ولكننا حصلنا على نقطة في النهاية".

وعن جلوسه على مقاعد البدلاء.. أشار: "الموسم مازال طويلاً، وعلى المدرب وضع التشكيلة المثالية له في كل مباراة وهو يعد جميع اللاعبين من أجل خوض المباريات في المستقبل".

وأنهى تصريحاته: "لم تكن مباراة دوري أبطال أوروبا أمام روما في ذهني اليوم، لكننا نعلم أن بطولتنا المفضلة تبدأ يوم الأربعاء القادم، ونريد أن نستمر في المنافسة فيها حتى النهاية".