قلل اللاعب الإسباني ذو الأصول الفرنسية "ثيو هرنانديز" ظهير فريق ريال مدريد، والمُعار لنادي ريال سوسييداد من نادي برشلونة، قبل مباراة الفريقين اليوم بالليجا.

ويحل النادي الكتالوني، ضيفًا على نظيره الباسكي عصر اليوم السبت على ملعب "أنويتا"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقال هرنانديز في حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "في الحقيقة أنا سعيد للغاية للتواجد في سوسييداد، يوجد هنا لاعبين رائعين أتعلم منهم، ألفارو أودريوزولا (ظهير ريال مدريد)، أخبرني أن هذا الفريق رائع، وهذا ما وجدته بالفعل، هم مثل عائلتي".

وأضاف: "يجب أن أشكر المدرب على الدقائق التي منحها لي وعلى ثقته بي، وأنا سأواصل العمل على هذا النحو، أعلم أنه يمكنني تقديم المزيد، وآمل أن أقدم موسمًا جيدًا معهم".

وعن مباراة برشلونة: "كنت أود أن العب في البداية ضد زملائي السابقين في ريال مدريد، ولكن مواجهة برشلونة أيضًا جيدة، وسنقدم أمامهم كل ما لدينا، نريد أن نلعب في الملعب الجديد، ونتمنى تحقيق الفوز عليهم".

وردًا على سؤال" هل برشلونة يدور حول ميسي، البعض يقول أنهم ميسي و 10 لاعبين"، أجاب: "في برشلونة، كل اللاعبين جيدون للغاية، لكنني أحب لاعبي ريال مدريد لذلك لا تتحدث معي عن برشلونة".

وأكمل: "جوردي ألبا؟ إنه لاعب عظيم، لكنني أحب مارسيلو أكثر، هو أفضل ظهير أيسر في العالم دون أدنى شك، ألبا كان يتواجد دائمًا في المنتخب الإسباني، والآن لم يستدعيه أحد، ولا يمكنني التعليق على السبب".

وأنهى: "ميسي وبرشلونة؟ أنا أحب فقط ريال مدريد، وبالنسبة لي، رغم أنه ترك مدريد، ولكن كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم".