عقب تعادل الأهلي أمام حوريا كوناكري أمس الجمعة، تتواصل مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت بمواجهتين هامتين، الترجي التونسي أمام النجم الساحلي، ومازيمبي أمام بريميرو دي أجوستو الأنجولي.
 
يستضيف الترجي التونسي، نظيره النجم الساحلي اليوم السبت على ستاد رادس في ذهاب ربع النهائي، وذلك في التاسعة مساء اليوم.
 
ويرغب الترجي، في تحقيق فوز كبير يصالح من خلاله جماهيره المحبطة من سوء نتائج الفريق في مبارياته الأخيرة، حيث خسر الترجي أمام ضيفه الأهلي بهدف نظيف، قبل أن يتعادل سلبيا مع مضيفه تاونشيب رولرز البوتسواني في مباراتيه الأخيرتين بدور المجموعات ليفقد صدارة المجموعة التي احتلها منذ انطلاق الدور.
 
كما فقد الترجي لقب البطولة العربية بعد خروجه المبكر المفاجئ من دور الـ32 للبطولة أمام الاتحاد السكندري المصري.
 
في المقابل، يرغب النجم الساحلي، في العودة إلى طريق الانتصارات الذي غاب عنه في مباراتيه الأخيرتين بدور المجموعات في البطولة، بعدما تعادل مع أول أغسطس وزيسكو يونايتد الزامبي، وتحقيق نتيجة إيجابي قبل مباراة العودة.
 
وعلى الجانب الآخر، يستضيف فريق بريميرو دي أوجوستو الأنجولي على ملعبه نظيره مازيمبي الكونغولي، في السادسة مساء اليوم، وذلك في مباراة ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وكان مازيمبي الكونغولي قد احتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، بينما كان نادي بريميرو دي أوجوستو في المركز الثاني بمجموعته برصيد 9 نقاط.
 
يذكر أن الأهلي قد تعادل سلبيًا أمس الجمعة أمام نظيره حوريا كوناكري الغيني، في المباراة التى أقيمت في غينيا، في إطار مباريات ذهاب ربع نهائي البطولة.