أكد المدافع الإسباني "راؤول ألبيول" لاعب نادي نابولي، أن البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم فريق يوفنتوس الإيطالي "قادر على العودة إلى التهديف مجددًا مع فريقه.

ولعب "رونالدو" حتى الآن ثلاث مباريات في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس، حقق خلالها البيانكونيري الفوز وحصد 9 نقاط، لكن لم يتمكن "كريستيانو" من احراز أي أهداف.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "كرة القدم في الدوري الإيطالي تكتيكي أكثر، والأمور صعبة دفاعيًا على المهاجمين، ولكن أنت كلاعب عليك أن تعرف كيف تتعامل مع ذلك".

وأضاف: "كريستيانو لاعب عظيم ويملك إمكانيات هائلة، ولكن في إيطاليا سيكون من الصعب تسجيل أربعين هدفًا، آمل ألا يفعل ذلك، سيكون أمرًا جيدًا لليوفي، ولكن سيكون سيء للغاية بالنسبة لنا في نابولي".

وواصل ألبيول والذي سبق له اللعب مع رونالدو قبل الرحيل لنابولي: "ما يمّر به رونالدو، حدث من قبل معه في ريال مدريد، لم يسجل في البداية مع مدريد".

وأنهى: "ولكن في نهاية الموسم، تمكن من كسر العديد من الأرقام القياسية، رونالدو أمضى مسيرته بأكملها يسجل العديد من الأهداف في كل موسم، وهذا لم يأتي بالصدفة".

وكان "رونالدو" قد قرر ترك ريال كدريد، لينضم للبيانكونيري مقابل 117 مليون يورو؛ ليضع حدًا لمسيرته مع النادي الملكي التي دامت تسع سنوات.