أكد المدرب الأرجنتيني "إدورادو بريزو" المدير الفني لنادي أتلتيك بيلباو، أن فريقه يسعى إلى تحقيق الفوز على نظيره فريق ريال مدريد، في الليجا.

ويحل النادي الملكي ضيفًا على نظيره الباسكي غدًا السبت على ملعب "سان ماميس" ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقال بريزو في تصريحات صحفية عشية المباراة: "نحن سنختبر قوتنا ضد مُنافس عظيم، أريد تحقيق الفوز على ريال مدريد، ونحن سنقدم كل شيء من أجل فعل ذلك، سنعلب على ملعبنا وأمام جماهير الفريق، ومواجهة مدريد تحفز اللاعبين والجماهير، ويجب أن نستغل ذلك".

وأضاف: "يجب علينا ألا نتركهم يشعرون بالراحة في المباراة، لدينا لاعبين جيدين في خط الوسط، ونحن قادرين على مجاراتهم في المباراة، وسنحاول تسجيل هدف مُبكر في شباكهم".

وواصل: "عندما تواجه فريق مثل ريال مدريد، فأنت من الممكن أن تغير أسلوب وطريقة لعبك، سنواجه خصم متوازن للغاية، يجب ألا تصل الكرة إليهم كثيرًا، نحن تنتظرنا مهمة صعبة، ولتنفيذ ما أريده يجب على اللاعبين أن يكونوا شجعان؛ هذا الأمر ضروري".

وأنهى: "أنا لا أعتقد أن فريق مثل ريال مدريد سيتأثر برحيل رونالدو، الآن الفريق أصبح متوازن في خط الوسط، والخيارات الهجومية للفريق تنوعت مُنذ رحيل كريستيانو، بالتأكيد لقد فقدوا لاعب عظيم، ولكن على المستوى التكتيكي الفريق لديه الكثير من الخيارات".