رسميًا.. الجونة يرد على هجوم قناة بيراميدز بعد مواجهة الدوري

ازمة هشام زكريا واحمد حسن

رد مجلس إدارة نادي الجونة العائد من جديد لبطولة الدوري الممتاز، على التصريحات التي صدرت ضد عدد من لاعبيه والمدير الفني هشام زكريا عبر فضائية بيراميدز عقب مواجهة الفريقين بالبطولة المحلية.


كانت مباراة فريقي الجونة وبيراميدز، التي أقيمت في إطار مباريات الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلٍ منهما، كما شهدت جدلًا تحكيميًا واسعًا، وبعض المناوشات بين الجهازين الفنيين.

وأمتدت مناوشات المباراة، إلى ما بعد اللقاء، حيث دخل تركي آل الشيخ مالك فريق بيراميدز، بمكالمة هاتفية عقب اللقاء عبر فضائية النادي، ووجه هجومًا شديدًا على لاعب الجونة أحمد عيد عبدالملك، ليرد الأخير في تدوينة بحسابه الرسمي، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.  

وجاء نص بيان نادي الجونة على النحو التالي:-

يرفض نادي الجونة التجاوزات التي صدرت بحق لاعبيه ومدربه الكابتن هشام زكريا في أحد البرامج المذاعة على قناة بيراميدز بتاريخ 13 سبتمبر وما حملته عبارات مقدم البرنامج من ألفاظ لا تليق ببرنامج رياضي على شاشة قناة تدّعي الحيادية.

ويجدد نادي الجونة رفضه للألفاظ التي وصف بها مقدم البرنامج المذكور لاعبي ومدرب نادي الجونة والتي لا تمت للرياضة وكرة القدم والبرامج الرياضية بأي صلة، وحملت تجاوزًا في حق لاعبي نادي الجونة والمدرب، وننأى بنفسنا عن ذكرها في بيان صادر عن نادي الجونة الذي يمثل استثمارًا رياضيًا مصريًا خالصًا ومخلصًا للوطن.

ويؤكد نادي الجونة على دعمه الكامل وغير المشروط للاتحاد المصري لكرة القدم منظم مسابقة الدوري الممتاز، والتحكيم المصري.

تجدر الإشارة إلى أن، آل الشيخ قد هدد خلال المباراة بالانسحاب من بطولة الدوري، حال عدم استقدم حكام أجانب لقيادة مبارياته، كما واصل هجومه على عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عقب اللقاء.