حسين الشحات: مواجهة الظفرة صعبة ومشاركتي الدولية ستخدمني مع العين

حسين الشحات

أكد لاعب فريق العين "حسين الشحات" أن مواجهة فريق الظفرة، غدًا، لن تكون سهلة ولكنه أشار إلى رغبتهم الكبيرة في تحقيق الفوز.


ويتواجه الفريقان في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإماراتي.

وقال "الشحات" في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "من المؤكد أن مباراتنا أمام الظفرة لن تكون سهلة، بيد أننا ندرك جيدًا ما المطلوب منا منذ صافرة بداية المباراة وحتى النهاية كي نتمكن من تحقيق النتيجة القوية والاستمرار في تقديم المستويات المشرفة للمحافظة على لقب بطولة الدوي".

وأضاف: "هناك علاقة قوية جدًا بين اللاعبين والجماهير لأننا في العين عائلة واحدة والحضور الحاشد يعزز من قوتنا ويمنحنا أكبر الحوافز لإسعادهم في جميع المباريات، لذلك أتمنى المساندة القوية للاعبين في مواجهة يوم غدًا السبت".

كما تطرق إلى الحديث عن مشاركته الدولية الأولى مع منتخب مصر في مباراة السبت الماضي أمام منتخب النيجر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية حيث قال: "أنا سعيد جدًا بفوز مصر بنتيجة 6-0 في تلك المباراة التاريخية بالنسبة لي كونها الأولى في مسيرتي الدولية".

وواصل: "المؤكد أن تلك المشاركة ستمنحني الدافع المعنوي المطلوب لتقديم أفضل المستويات مع العين رغبة مني في إظهار روح القتال دائمًا خلال الدفاع عن شعار هذا الكيان الشامخ وسعيًا لتسجيل اسمى دوليًا مع منتخب بلادي بشكل مستمر".