رد مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" على النصيحة التي تلقاها من النجم الإنجليزي السابق "جاري نيفيل" بشأن دوري أبطال أوروبا.

وكان "نيفيل" قد نصح المدرب الألماني بالتركيز فقط على الدوري الإنجليزي، وليس دوري الأبطال.

ليفربول وصل في النسخة الماضية من البطولة الأوروبية إلى المباراة النهائية والتي خسرها أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأسفرت قرعة دور مجموعات الموسم الحالي من دوري الأبطال عن وقوع ليفربول مع كل من باريس سان جيرمان ونابولي والنجم الأحمر.

وقال "كلوب" في مؤتمر صحفي اليوم قبل مواجهة توتنهام غدًا بالدوري الإنجليزي:"كيف ننفذ نصيحة نيفيل؟ هل علينا ألا نلعب مبارياتنا في دوري أبطال أوروبا؟".

وأضاف: "يجب أن يخبرني نيفيل كيف يتم ذلك الأمر، كيف نستعد للمباراة؟ لا أعرف ما معنى نصيحته، هل أدفع بلاعبي الأكاديمية؟ ولكن علينا أن نلعب كرة القدم!".

وواصل: "علينا أن نبذل قصارى جهدنا في أي بطولة نخوضها، التركيز على بطولة واحدة لا يتم إلا إذا كنت قد ودعت البطولة الأخرى في وقت متأخر من الموسم".

وأردف: "في العام الماضي لم يكن لدينا فرصة التركيز على بطولة واحدة لأننا كنا مُرشح مفضل للتأهل إلى نهائي دوري الأبطال، لا أعتقد أن نيفيل سيقول دور الثمانية؟ دع مانشستر سيتي يفوز عليك!".

واستكمل: "لا أريد أن أكون شخصًا حرجًا للغاية لأنني لا أعرف بالضبط كيف قال ذلك، ولكن الجلوس في مكتب والحديث عن كرة القدم يختلف تمامًا عن القيام بالمهمة".

وأنهى قائلًا: "ماذا قال نيفيل عن مانشستر يونايتد؟ الفريق الذي ينال اهتمامه بشكل أكبر، لا شيء!".