هشام محمد: مستعدون لتحقيق نتيجة تليق باسم الأهلي أمام حوريا

هشام محمد

أكد هشام محمد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المارد الأحمر استعد بشكل جيد لمواجهة حوريا الغيني المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة.


المباراة ستقام على استاد 28 سبتمبر في إطار مباريات الذهاب للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال هشام في تصريحات نقلها مراسل "بطولات": "جاهزون من خلال التدريبات التي أقيمت في مصر وعقب الوصول إلى كوناكري، الفريق على قلب رجل واحد، والجميع مستعدون لتحقيق نتيجة تليق باسم ومكانة النادي الأهلي". 

ووجه لاعب الوسط، الشكر لمجلس الإدارة على مساندته للفريق، وتوفير كل سبل الراحة للاعبين لتقديم أفضل أداء في الملعب، وذلك من خلال توفير طائرة خاصة ساهمت في تقليل عدد ساعات الوصول إلى غينيا، ووفرت الكثير من المجهود والراحة للاعبين.

وتابع: "الأهلي أدى مرانه أمس على ملعب المباراة، حالته كانت سيئة جدا؛ بسبب الأمطار، ونأمل أن يكون الطقس أفضل اليوم خلال الـ90 دقيقة التي يخوض خلالها الفريق اللقاء".

وأتم: "الجميع يعلم أهمية مرحلة دور ربع النهائي، وهناك رغبة كبيرة داخل الفريق في مواصلة المشوار بدوري أبطال إفريقيا، والعودة إلى التتويج باللقب الغائب عن النادي منذ عام 2013، والمشاركة في مونديال العالم للأندية".

واختتم هشام محمد تصريحاته: "الجميع داخل بعثة الأهلي أدى دوره بشكل أكثر من رائع، واللاعبون يدركون تمامًا أهمية المباراة، ويرغبون في العودة إلى القاهرة بأفضل نتيجة، قبل مباراة العودة التي تقام في مصر 22 سبتمبر الجاري".