حرص القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، على إغلاق باب الشائعات بشأن مستقبل نجوم فريقه ككيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، كاشفًا حقيقة المفاوضات مع ريال مدريد الإسباني.

وتحدث الخليفي في تصريحات نشرتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية وقال: "مبابي واحد من أفضل اللاعبين في العالم وكذلك نيمار، لأكن صادقًا، أنا اعتبرهم أفضل لاعبين في العالم".

وأضاف: "الأداء الذي يقدمه كيينا وتتويجه بكأس العالم هذا العام أمرًا مذهلاً، وهذا يمثل قيمة النادي هو يريد الفوز طوال الوقت مثله مثل لاعبينا كافاني ودي ماريا أيضًا، اعتقد أننا نملك فريقًا رائعًا".

رئيس النادي الفرنسي انتقل للحديث حول مستقبل نيمار والشائعات مع ريال مدريد وتابع: "إنه أمر مزعج بعض الشيء. من غير العدل أن تتحدث الأندية الأخرى مع لاعبينا. نحن لا نحب ذلك على الإطلاق وتحدثنا عنها مع ريال مدريد".

وأردف الخليفي: "لدينا علاقة جيدة مع ريال مدريد، انهم يحترمون باريس سان جيرمان، ونحن نحترمهم هم ورئيسهم فلورنتينو بيريز، لكنني أعتقد أنه من المهم للجميع ألا يعملوا وراء الكواليس".

وأوضح الخليفي: "إذا كان هناك أي شيء يمكن قوله، فمن الأفضل دائمًا أن نتحدث بشكل مباشر، نتحدث مع فلورنتينو بيريز أو شخص آخر ونقول ما نحب أو لا، هذا ما نتوقعه من جميع الأندية، وليس فقط ريال مدريد، وأتوقع من الأندية الأخرى أن تتصرف مثلنا".

واختتم بشأن أزمة اللعب النظيف المالي: "هذه شائعات تأتي أساسا من أسبانيا، لكننا نظل هادئين، نحن نعلم أننا نحترم القانون، لقد بعنا لاعبين بمبلغ قياسي ونحن نركز على أنفسنا وننتظر حتى يسمح لنا بالعمل، أنا لا أحب الناس غير النزيهين الذين يدعون أنهم أصدقاء ويتحدثون عنك من خلفك، أنا لا أحب الأندية التي تتحدث في ظهورنا وهذا ما يحدث اليوم".