نجح نادي الاتفاق في تحقيق الفوز على مضيفه نادي الباطن في الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بنتيجة 2-3.

وشارك المحترف المصري "حسين السيد" مع فريقه الاتفاق منذ بداية المباراة، ولكن قام المدرب الأوروجوياني "ليوناردو راموس" باستبداله في الدقيقة 79 بزميله "سعيد اليامي" بعد تعرضه للإصابة في المباراة، شاهد إصابة اللاعب.

وافتتح تسجيل أهداف المباراة اللاعب الأرجنتيني "كريستيان جوينكا" في الدقيقة 43 من أحداث المباراة، ولكن في الشوط الثاني، استطاع اللاعب "حسن الحبيب" من إضافة الهدف الثاني للاتفاق في الدقيقة 68، شاهد هدف الاتفاق الأول.

وفي الدقيقة 74 من زمن المباراة، أحرز اللاعب المغربي الدولي "عزيز بوحدوز" هدف تقليص الفارق لصالح فريقه الباطن، قبل أن يطلق "جوينكا" رصاصة الرحمة في المباراة أمام الباطن بهدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 81، شاهد هدف الاتفاق الثاني بالمباراة.

وسجل "حسن شراحيلي" لاعب الباطن هدف فريقه الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من المباراة في شوطها الثاني، ولكن الهدف لم يكن كافياً لتفادي الهزيمة أمام الاتفاق.

ويصعد الاتفاق مؤقتاً لصدارة جدول ترتيب الدوري بعد هذا الفوز برصيد أربع نقاط، حتى تكتمل مباريات الجولة، بينما تجمد رصيد الباطن عند نقطة واحدة بالمركز العاشر.