يقرّ الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أنه لم يحظِ ببداية مثالية هذا العام مقارنة بالأعوام الماضية، ومشددًا على أنه سيعمل بأقصى جهد لاستعادة مكانه في التشكيل الأساسي للبيانكونيري.

الجوهرة الأرجنتيني شارك في الفوز على كييفو بنتيجة (3-2) في المباراة الأولى ليوفنتوس هذا الموسم، لكنه لم يكن مميزاً أمام لاتسيو في الجولة الثانية، وبالجولة الثالثة أمام بارما شارك 10 دقائق فقط.

وقال ديبالا في تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "أعترف بذلك، أنا لم أبدأ مثل العام الماضي أو حتى عام 2016، شيء واحد مؤكد، لا أستطيع الانتظار للعودة إلى تورينو والعمل بجد لاستعادة مكاني مع يوفنتوس".

وأضاف: "بالتأكيد أريد أن أعود وألعب، سأكون هناك اليوم وأريد أن أكون جاهزاً يوم الأحد، ويوم الأربعاء تنطلق منافسات دوري الأبطال بمباراة ضد فالنسيا، وهذا هو التنافس الذي يمنحني الكثير من الحماس".

ديبالا تحدث أيضًا عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم لصفوف يوفنتوس وتابع: "كريستيانو رونالدو؟ قلت لنفسي أنه بعد أن أتيحت لي فرصة اللعب مع ليو ميسي في المنتخب الوطني، لدي الآن فرصة اللعب مع رونالدو في يوفنتوس".

واختتم الأرجنتيني: "هناك علاقة رائعة مع رونالدو، نحن بحاجة فقط إلى مواصلة التدريب".