كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن غضب اللاعب الدولي الهولندي" فرانكي دي يونج" لاعب وسط فريق آياكس أمستردام" من جانب نادي برشلونة الإسباني.

ويُعد "دي يونج" هدفًا لبرشلونة، حيث يريد النادي ضم اللاعب في صيف عام 2019 بعد تصريحات الأخير والتي بدا واضحًا من خلالها أن يحب النادي الكتالوني، ويريد اللعب في صفوف البلوجرانا.

وحاول النادي جلب "دي يونج" قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفي الحالي، لكن إدارة أياكس، رفضت التفريط في خدمات صاحب الـ"21" عامًا، بسبب قلة المقابل المادي حيث عرض برشلونة 30 مليون يورو على أياكس، لكن النادي أراد الحصول على 50 مليون يورو.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة، فإن "دي يونج" يشعر بالتوتر، بسبب عدم تواصل أي مسؤول من برشلونة معه مُنذ ستة أسابيع.

وبحسب الصحيفة، فإن عدم تواصل مسؤولي برشلونة مع "دي يونج" وكذلك وكيله "علي دورسون" والأشخاص المقربون مُنه، ولّد بعض الشكوك لدي صاحب الـ"21" عامًا، في ظل الأندية الأخرى التي تسعى للتعاقد معه.

ويُعد "دي يونج" هدفًا لأكثر من نادٍ أوروبي وعلى رأسهم ريال مدريد الإسباني، و باريس سان جيرمان الفرنسي، وبوروسيا دورتموند الألماني؛ وكذلك روما الإيطالي، بالإضافة إلى مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيان.

وأشارت الصحيفة إلى أن صراع الأندية الأوروبية على "دي يونج" سيدفع النادي الهولندي، لطلب من 70 إلى 75 مليون يورو نظير الاستغناء عن خدمات الدولي الهولندي.

يُذكر أن "دي يونج" قد شارك في 26 مباراة مع أياكس في الموسم الماضي، وتمكن من إحراز هدف وحيد، وقدم تسع تمريرات حاسمة.