اعترف اللاعب الدولي الألماني "أنطونيو روديجر" مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، أن الطريقة التي يلعب بها مدربه "ماورويسيو ساري" المدير الفني لناديه، تُعجب لاعبي الفريق.

ويحتل فريق البلوز المركز الثاني  في سلم ترتيب البريميرليج برصيد 12 نقطة ، بعدما فاز على هدرسفيلد تاون، وآرسنال؛ ونيوكاسل يونايتد بالإضافة إلى بورنموث.

وقال روديجر في تصريحات نقلتها شبكة "تربيال فوتبول": "لقد لعبت في إيطاليا، لذا كنت أعرف الطريقة التي يريد ساري اللعب بها، هو يريد منا نضغط أكثر على الخصم، عكس الموسم الماضي، كنا نظل أكثر في الخلف".

وأضاف: "الآن الأمر مُختلف، نحن نخلق الكثير من الفرص، وبالنسبة لي هذا جيد جدًا، نحن نحب أن نمرر تمريرات قصيرة وأن نستحوذ أكثر على الكرة، وأنا حتى الآن أثبت أنني قادر على فعل ذلك، ولكنني أريد التحسّن كل يوم".

وواصل: "ساري لا يكون سعيدًا بما نقدمه، إنه دائمًا يقول لنا، أننا قادرين على فعل الأشياء أفضل من ذلك، وهذا أمر جيد لنا، ويجعلنا دائمًا مطالبين بتقديم المزيد".

وأنهى: "أنا مُندهش من مدى نجاحنا حتى الآن، لأن لاعبين مثل إيدين هازارد، ونجولو كانتي، لقد لعبوا في كأس العالم، وعادوا بعد وقت مُتأخر إلى هنا، وهم في حالة جيدة، وهذا أمر مُثير للإعجاب".