يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول فى غينيا، مساء اليوم، الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة حوريا الغيني، بعد وصول البعثة للعاصمة كوناكري.

الأهلي يستعد لمواجهة حوريا الغيني في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب الأخير باستاد 28 سبتمبر مساء الجمعة المقبل.

ويخوض الأهلى مرانًا خفيفًا بحديقة فندق الإقامة، ومن المنتظر أن يكون المران خفيفًا لفكّ العضلات، وتجنب الإرهاق، بعد الرحلة الطيران الطويلة التى قطعها الفريق من القاهرة وحتى كوناكري. 

وكانت بعثة الاهلى قد وصلت إلى العاصمة الغينية، كوناكري،  بعد رحلة طيران استغرقت 11 ساعة، تخللتها ساعة من الترانزيت في الدار البيضاء المغربية، لتزويد الطائرة الخاصة بالوقود.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها محمود رضا، قنصل مصر في غينيا والقائم بأعمال السفير، والدكتور خالد دياب، الملحق المالي والإداري، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، الذي سبق وصول البعثة بيومين، لترتيب كل الإجراءات المتعلقة بالاستقبال، وحجز الفندق، وملاعب التدريب، ووسائل الانتقالات.

و حرص نادي حوريا الغيني على إرسال مندوبين اثنين لاستقبال بعثة الأهلي، فور وصولها مطار كوناكري، وهما "كابا" أمين عام النادي، و"دو ميسي" مندوبةً عن النادي والمرافقة لبعثة الأهلي، هناك.