وجه الألماني "توماس توخيل" المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي صدمة قوية لحارسه الإيطالي المخضرم "جيانلويجي بوفون" حول من يكون حارسه الأساسي بالفريق.

وقال "توخيل" في تصريحات لشبكة "" الفرنسية: "جيجي ليس فقط لاعباً يتواجد على مقاعد البدلاء، فهو له تأثير كبير على الفريق بشكل يومي".

وتابع: "لقد لعب بشكل جيد أمام جونجان بالدوري الفرنسي، وأنقذنا في الشوط الأول عندما كانت النتيجة 1-0، ولكنه يتواجد على مقاعد البدلاء بسبب أن أريولا يحتاج إلى اللعب، وبوفون يتعامل بشكل جيد مع تلك الحقوق ويشاهد المباراة بصورة طبيعية".

وأضاف: "هذا الأمر لن يكون سلبي، لكنه لا يستطيع تحمله بكل تأكيد رغم هدوءه، ولكنه يرغب في اللعب، ويتواصل مع كل اللاعبين ويحاول تقديم المساعدة لي في أي وقت".

وواصل تصريحاته: "هذه التفاصيل الصغيرة قد توضح لماذا هو يتواجد مع أفضل لاعبي العالم، ولماذا قدم كل تلك السنوات الرائعة في عالم كرة القدم".

وأردف: "القرار ليس نهائياً، لكني أخبرت أريولا بأنه الحارس رقم واحد في الفريق، لأنه يتواجد في النادي منذ الطفولة، وباريس سان جيرمان هو كل شئ بالنسبة له".

وأنهى تصريحاته: "سنحاول إيجاد حل لهذا الوضع، ولكني متأكد أن أريولا سيكون جيد في المباريات بسبب وجود حارس أسطوري مثل بوفون".