قدم بعض الوكلاء الحاليين للاعبين عرضاً لنادي برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع المدافع "بنيامين بافارد" ظهير أيمن نادي شتوتجارت الألماني في الميركاتو الصيفي الماضي.

"بافارد" تألق بصورة كبيرة في بطولة كأس العالم الماضية مع منتخب فرنسا، ونال لقب المسابقة في منتصف شهر يوليو الماضي، مع تسجيله أحد أفضل أهداف البطولة أمام الأرجنتين بالدور الثاني.

ولكن على الرغم من ارتباط "بافارد" على مدار الميركاتو السابق بالانتقال إلى بايرن ميونيخ، لكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تؤكد أن الظهير الأيمن كان معروضاً على برشلونة رغم عدم حاجة الأخير للتعاقد مع هذا المركز.

وأضافت الصحيفة في برشلونة ربما لا يكون هناك مكان لمدافع شتوتجارت في كامب نو، خاصة مع لعب "سيرجي روبرتو" في هذا المركز بجانب البرتغالي "نيلسون سيميدو"، ولكن في حالة قرر "إرنستو فالفيردي" مدرب الفريق التركيز على "روبرتو" في وسط الملعب قد يفكر في استقدام "بافارد".

ويتوقع المحللون في عالم كرة القدم، بمستقبل مبهر للظهير الفرنسي الشاب الذي نجح في الحصول على ثقة المدرب "ديديه ديشامب" وقام باختياره للتشكيل الأساسي للديوك الفرنسية على حساب "جابريل سيسيه" في مونديال روسيا.