أكد هاني رمزي المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، الذي يقوده فنيًا المكسيكي خافيير أجيري، أن تحقيق الانتصار بنتيجة كبيرة يرسل رسالة للمنافس الذي سنواجهه الشهر المقبل، أننا فريق شرس.

وكان منتخب مصر قد حقق فوز كبير بسداسية دون رد على نظيره النيجر في اطار مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019.

وقال هاني رمزي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "بيراميدز": "واجهنا منافس ضعيف جدًا وكنا متوقعين الخصم أقوى من ذلك وكان أقل من المتوسط بكثير".

وأضاف: "هيكتور كوبر المدير الفني السابق، حقق انجازًا لا ينسى، وأجيري وصل له انتقادات الجماهير وكان يعلم أنه كان ينقصنا الشكل الهجومي".

وواصل: " ترتيب اللاعبين في ضربات الجزاء محمد صلاح رقم واحد ومحمد النني رقم أثنين وضربات الجزاء تتوقف على حالة اللاعب في الملعب".

واستطرد: "ركلة الجزاء الثانية خلال مواجهة النيجر، صممنا كجهاز فني ان صلاح هو الذي يتصدى لها لكي تعود له الثقة".

وكان محمد صلاح قد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، قبل أن تحتسب ركلة جزاء ثانية لمنتخب مصر، سجل منها لاعب ليفربول هدف مصر الثالث بعد ما ارتدت من يد حارس مرمى النيحر كاسالي داودا.

واستكمل هاني رمزي: "في حالة غياب على غزال من الممكن أن يؤدي طارق حامد نفس الدور في تكتيك منتخب مصر".

واختتم: "المنتخب بابه مفتوح لأي لاعب، ووارد جدًا خلال الاسابيع المقبلة بالدوري يكون هناك عناصر جديدة في المنتخب والافضل في فترة المعسكر هو من سينضم للقائمة النهائية".

يذكر، أن منتخب مصر سيحل ضيفًا على سوازيلاند في ثالث جولات التصفيات، أكتوبر المقبل، بعد ما نجح في اقتناص أول ثلاث نقاط له بالمجموعة..