وجه أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق للزمالك، 3 رسائل لمن وصفهم بطيور الظلام، عقب مشاركة باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر أمام النيجر.

وانتهت مباراة مصر والنيجر بانتصار الفراعنة بسداسية دون رد، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا.

وقال ميدو خلال عدة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مستوى باهر المحمدي ومشاركته أساسيًا مع المنتخب يجعلني أشعر بالفخر.. لاعب راهنت عليه في الوقت الذي قال عليه الجميع بأنه لا يصلح للعب في الزمالك!! أريد أن أعرف كيف يشعر الآن طيور الظلام الذين أقنعوا مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أن اللاعب لا يصلح للعب للأبيض!!".

وأضاف: "نفس الأشخاص أقنعوا رئيس النادي بأن رحيل أحمد جعفر وإبراهيم صلاح كان خطأ كبير وحاربوا على عودتهما وهم نفس الأشخاص الذين ذهبوا لرئيس النادي يبلغوه بأن عودتهما مرة اخرى كان أكبر خطأ وأن ميدو كان على حق بأنهم لاعبين كبار خدموا النادي كثيرًا ولكن مستواهم الآن لا يؤهلهم للعب في الزمالك!!".

واختتم: "نفس الكلام ينطبق على مؤمن زكريا لاعب الأهلي الحالي الذي انهيت اتفاقنا مع انبي بأن نشتريه بمليون جنيه فقط ولكن نفس طيور الظلام أقنعوا رئيس النادي بأنه لا يصلح للعب في الزمالك!! وبعد اقتراب توقيعه للأهلي حارب الزمالك على شرائه بأي ثمن!!".