يرى اللاعب الإسباني "مارك بارترا" مدافع فريق ريال بيتيس، أن مدربه "كيكي ستين" المدير الفني لناديه، يشبه المدرب "بيب جوارديولا" المدير الفني الحالي لنادي مانشستر سيتي والسابق لبرشلونة.

وكان "بارترا" قد ترك النادي الكتالوني في صيف عام 2016، وانتقل لصفوف بوروسيا دورتموند الألماني مقابل ثمانية ملايين يورو، قبل أن يرحل بعد عامين لصفوف بيتيس.

وقال بارترا في تصريحات لصحيفة "إلبايس" الإسبانية: "أنا حقَا متفائل بموسنا مع بيتيس، لقد قدمنا مستوى عالٍ جدًا في الموسم الماضي، وعززنا صفوفنا بلاعبين لديهم جودة رائعة".

وأضاف: "مُنذ اللحظة الأولى في بيتيس، شعرت بالمودة التي أعطاها لي المشجعون، لقد كان لديّ تجربة جيدة في ألمانيا، ولكن أتيحت لي الفرصة للعودة لإسبانيا مجددًا، وحينها لم يكن الأمر سهلًا، ولكن بيتيس أظهروا ثقتهم بي".

وواصل: "ما هي علاقتك مع سيتين؟ هو مدرب يحب أن يكون على اتصال مع اللاعب، ويعرف ما يفكر ويشعر به، مُنذ اليوم الأول تحدثنا كثيرًا، وتبادلنا الآراء، كيكي هو الشخص الذيّ يستمع إليك".

وأنهى: "لقد وثق بي، وهذه الثقة جعلتني أشعر بالأمان، لقد وجدت في بيتيس أشياء رائعة مثل برشلونة، لقد وجدت نفس الطريقة في التدريبات مثلما كنت أتدرب مع جوارديولا، ويكنني أن أقول أن هناك خليطًا يربط جوارديولا وسيتين".