وجه حارس مرمى فريق ريال مدريد "تيبو كورتوا" رسالة إلى جماهير نادي تشيلسي بعد أن أثار غضبهم في الفترة الماضية.

وكان النادي الملكي راغبًا بشدة في الحصول على خدمات الحارس البلجيكي، وهو الأمر الذي تم هذا الصيف.

وقال "كورتوا" في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "لقد اتخذت قراري بالرحيل عن تشيلسي في شهر مارس الماضي، تصورت أن النادي سيتقبل قراري".

وأضاف: "بعد ذلك قررت عدم الذهاب إلى النادي حتى لأ أتسبب في تعكير صفو الفريق، إذا ذهبت، كنت سأكون مصدرًا للطاقة السلبية بين اللاعبين".

وواصل: "هذا أمر مؤسف لأنني أحب تشيلسي، أحببت اللعب هناك، كنت سعيدًا بالفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد وكأس الرابطة".

وعندما سُئل عن التصريح الذي قال فيه في أن ريال مدريد أفضل من تشيلسي، أوضح: "هناك أشياء تنتشر في وسائل الإعلام ولم أكن أعنيها، لم أقصد أنه لا يوجد ما يكفي من الجودة في تشيلسي، لم أقصد ذلك أبدًا".

واستدرك: "لقد قلت أنه ربما في التدريب تكون الأمور أسرع قليلًا في ريال مدريد مقارنة بتشيلسي، هذا لا يعني عدم تمتع تشيلسي بالجودة اللازمة، إذا عد الزمن إلى وراء، كنت سأستمتع أيضًا في تشيلسي".

وأنهى: "أتيحت لي فرصة العودة إلى أسبانيا لأكون أقرب إلى أطفالي، كان ذلك أمرًا هامًا بالنسبة لي، أعرف أن الكثير من مشجعي تشيلسي سيفهمون قراري، أتمنى لهم الأفضل، شعرت بالسعادة عندما شاهدت تشيلسي يفوز في أول أربعة مباريات في الدوري، أتمنى أن يواصلوا ذلك ويفوزوا باللقب".