يرى الويلزي "ريان جيجز" المدير الفني لمنتخب ويلز، أن هدف مواطنه "جاريث بيل" جناح نادي ريال مدريد الإسباني في شباك ليفربول الإنجليزي؛ أفضل من هدف البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، في شباك يوفنتوس الإيطالي.

وكان هدف "رونالدو" ضد البيانكونيري بربع نهائي دوري الأبطال قد فاز بأجمل هدف في أوروبا للموسم الماضي 2017/2018، بعد منافسة مع هدف "بيل" الذيّ سجل في نهائي البطولة ضد الريدز.

وقال جيجز في تصريحات نقلتها صحيفة "تليجراف" البريطانية: "هدف جاريث بيل ليس الأفضل في الموسم الماضي وحسب، بل هو الأفضل في التاريخ، لا أفهم سبب اختيار أهداف أخرى وتجاهل هدف بيل، لقد كان هو الهدف الأفضل بكل بساطة".

وأضاف: "لتسجيل هدف كهذا في أي مباراة أخرى، كان يمكن أن يكون منافسًا، لكن تسجيله في نهائي دوري الأبطال عندما تكون المباراة 1-1؛ هناك فائز واحد فقط بالنسبة لي".

وواصل: "لقد كان هدفًا رائعًا؛ كنا في لوس أنجلوس نشاهده كفريق، وحدث ضجيج جماعي، ويحدث هذا الضجيج الجماعي عندما ترى شيئًا لا يُصدق".

وأنهى: "القيام بذلك كان رائعًا، ولكن القيام بذلك في مباراة نهائية، أمر لا يُصدق، بيل لاعب رائع ويواصل إنتاج لحظات من هذا القبيل".