أشاد الدولي الإسباني "سرجيو راموس" مدافع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، بمدربه الجديد "لويس إنريكي" المدير الفني لمنتخب لاروخا، قبل مباراة منتخب بلاده أمام إنجلترا.

ويحل المنتخب الإسباني ضيفًا على منتخب الأسود الثلاثة مساء السبت على ملعب "ويمبلي"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية.

وقال راموس في المؤتمر الصحفي عشية المباراة:" لم نعرف بعضنا بشكل شخصي، والتواصل الأول كان إيجابيًا الخبرة علمتني ضرورة التأقلم مع جميع الشخصيات، نحن متحدون ونطمح للهدف نفسه، لقيادة المنتخب والعودة به نحو القمة، وأنا كنت سعيدًا بمقابلته"

وأضاف: "هل كان لديك شعور بأن التعاقد مع إنريكي يعني نهاية مشوراك مع المنتخب؟ لا، لم أشعر بذلك على الإطلاق، في بعض الأحيان الصحافة حاولت التفريق بيننا لأننا شخصان نحب المواجهة، لكننا متحدون، ولدينا نفس الهدف".

وواصل: "أنا أرغب في الفوز بألقاب أكثر مع المنتخب الوطني، لدي تحدٍ شخصي، وهناك البعض توقع أن أكون ضد إنريكي، ولكن هذا غير صحيح".

وأنهى: "أحد أهدافنا هي استعادة المكان الذي كنا فيه، واللعب بطريقتنا مرة أخرى، يتعين علينا القيام بكل شيء من جانبنا، نبذل قصارى جهدنا لاستعادة هذا الحماس".

وكان الاتحاد الإسباني قد أعلن تعيين مدرب برشلونة السابق مديرًا فنيًا للمنتخب خلفًا لـ"فرناندو هييرو" الذي تمت إقالته عقب إقصاء إسبانيا من مونديال روسيا 2018، بعد ما تولى منصب المدير الفني عقب إقالة "جولين لوبيتيجي" من إسبانيا بعد توصله إلى اتفاق مع ريال مدريد لتدريب النادي الملكي بعد كأس العالم، دون معرفة الاتحاد.