كشف المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته بالتعامل مع جميع اللاعبين في الفراعنة وعلى رأسهم أحمد المحمدي.

وأضاف أجيري خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا قبل مواجهة النيجر: "متفائل بمباراة الغد، منذ يوم 15 أغسطس وقد بدأت العمل مع المنتخب، حيث شاهدت ما يقارب من 15 لـ20 مباراة للفراعنة، كما تابعت فيديوهات كثيرة للدوري المصري".

وتابع: "شاهدت تقريبًا كل مباريات الدوري، الأمر ليس بتلك الصعوبة، استطعنا كجهاز فني أن نستعد جيدًا للمباراة، وهناك آفارقة كثيرون في الدوري المصري، وفي بعض المراكز الهامة التي يحتاجها المنتخب ولكن نحاول أن نتغلب على هذه الأزمة".

منتخب مصر يستعد حاليًا لمواجهة النيجر، في المباراة المقرر إقامتها، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

وعن محمد صلاح، قال أجيري: "لا توجد أي مشكلة معه في المعسكر والأمور مستقرة، واللاعب لديه كل الإمكانات للعب في مركز المهاجم الصريح، كما أن كباتن المنتخب سيكونوا بالترتيب، أحمد المحمدي، محمد النني، أحمد حجازي، محمد صلاح".

وعلق أجيري على انضمام سلجادو للجهاز الفنى لمنتخب مصر قائلًا :" سالجادو شخصية إيجابية، ولن أستطيع أن أطبق "تيكي تاكا" خلال ثلاث أيام فقط".

وأكمل: "أغلقنا صفحة المونديال، ووجهة نظر الجهاز الفني إننا ندعم بدم جديد في المنتخب، القاعدة التي كانت موجودة في المونديال بدأت تتغير لإننا نبني فريقًا للمستقبل".

واختتم: "أنا أمتلك أسلوبًا مختلفًا، في الـ٥ أيام الماضية كنت أدرب بفكر مختلف عن الفترة الماضية لمنتخب مصر والتي كانت تحت قيادة الجهاز الفني السابق بقيادة هيكتور كوبر، ونتمنى أن نقدم شيئًا جيدًا غدًا".