أكد المدرب الإسباني "جولين لوبيتيجي" المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنه لا جلب البرازيلي "نيمار دا سيلفا" جناح نادي باريس سان جيرمان للنادي الملكي في الموسم المقبل.

وكان الدولي البرازيلي، قد ارتبط بالعودة إلى الليجا مجددًا، بعدما ترك برشلونة في الموسم الماضي مقابل 222 مليون يورو، ولكن عبر بوابة ريال مدريد.

وقال لوبيتيجي لبرنامج "لارجويرو" عبر إذاعة "الكادينا سير" الإسبانية: "هل تريد أن يكون لديك نيمار في فريقك بالموسم المقبل؟، ما يهمني هو المباراة القادمة، والباقي لن أجيب عنه، أنا سيعد بفريقي الحالي".

وأضاف: "نحن مقتنعون أن مع هؤلاء اللاعبين الكبار سنبني فريقًا رائعًا، من الجودة إلى الجماعية، ونحن نتحسّن مباراة تلو المباراة الأخرى".

وواصل: "هل ريال مدريد لم يكن فريق؟ لن أُخطئ أبدًا بقول ذلك لأن مدريد فائز بدوري أبطال أوروبا، كل مدرب يفهم كرة القدم بطريقة مختلفة وأنا أقول للاعبين كيف أشعر".

وردًا على سؤال "هل تفضل الفوز 1-0 أم 4-5؟" أجاب: "لقد سمعت هذا السؤال عدة مرات، أنا أفضل الفوز 5-0.".

جولين لوبيتيجي

وتابع: "أنا أحب الهجوم وأحب السيطرة على المباريات، لا يمكنك الذهاب وراء تاريخ النادي، لقد كان ريال مدريد يهاجم طوال تاريخه لكن هذا لا يعني أنني لا أريد أن أُدافع جيدًا".

وأردف: "ريال مدريد ليس مثل جميع الفرق، لقد عرفت الفريق مُنذ سنوات طويلة، وريال مدريد دائمًا مُطالب بتحقيق الفوز، وهذا لم يتغير، وهذا يعني أن الكل في مدريد ملزمون بتقديم مستوى عالٍ".

وأكمل: "هل كان من الصعب إقناع اللاعبين بالضغط العالي؟ نحن لا نطلب أي شيء يتعارض مع إمكانيات اللاعبين وهذا ما نحاول إقناعهم به، هناك العديد من اللاعبين الذين كانوا معي في المنتخب الوطني الذين يفهمون ما نطلبه ويساعدوننا بالطبع".

وردًا على "هل يمكنك اللعب بثلاث لاعبين في خط الدفاع؟"، أجاب: "أهم شيء في الأسلوب هو كيف يفسره اللاعبون وليس الرسم التكتيكي أو الأرقام التي تظهر في الصحافة، الأمر يعتمد على ما يفعله اللاعب داخل هذا الأسلوب مما يجعله يلعب بطريقة أو بأخرى، أنا لا استبعد أي طريقة لعب".

واسترسل: "إذا فزت بالدوري وقدمت أداء جيد في دوري أبطال أوروبا هل يعني ذلك أنك حققت هدفك؟ هدفنا دائمًا الفوز بكل شيء، لدينا أمل في كل البطولات، ونحن سنحاول الفوز بكل شيء، ونحن لا نعتبر أن بطولة مستحيلة، سنناضل في كل البطولات".

وعن رأيه في لويس إنريكي مدرب المنتخب الإسباني: "أعتقد أنه مدرب رائع وممتاز، وأتمنى رؤية المنتخب في شكل جيد".

وردًا على سؤال هل يمكن لمدرب ريال مدريد أن يقول أن ميسي هو الأفضل؟ وأن يقول مدرب برشلونة رونالدو الأفضل، هل ذلك صحيح سياسيًا: "يمكنك أن تقول أي شيء لكن يجب على الشخص دائماً قياس ما يقوله".

وأنهى: "كروس يقول أن جريزمان يجب أن يكون من بين ثلاثة أفضل لاعبين في العالم؟ يتم اختيار الجوائز من قبل أولئك الذين يصوتون ولكنني لا أُحب التصويت، إذا كان هناك اعتراف مني فسيكون تجاه لاعب من ريال مدريد".