أجرى اللاعب الدولي الإسباني "داني سيبايوس" لاعب وسط فريق ريال مدريد، حوارًا مع راديو "ماركا"، تحدث من خلاله عن موسمه الماضي تحت قيادة المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني السابق للنادي.

وكان "سيبايوس" قد انضم إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، بعد منافسة مع برشلونة، قادمًا من ريال بيتيس، لكنه لم يحظى على أي فرصة تحت قيادة "زيدان".

وقال سيبايوس: "لم أحصل على فرصة مع زيدان؟ الشخص الذي عليه أن يشرح لماذا لم أحصل على فرصة الموسم الماضي هو زيدان؛ لقد كنت أعمل بجد و لكن أحياناً شعرت بأن الأمر مستحيل، لقد سجلت هدفين في شباك ديبورتيفو ألافيس، وبعدها في مباراة بوروسيا دورتموند لم أحصل على أي دقيقة".

وأضاف: "عندما تمرّ الأسابيع وتشعر أنك لست مهمًا، الأمر يكون أكثر صعوبة، المنافسة كان قد انتهت في الليجا بعد أن وصل الفارق لأكثر من 15 نقطة، وكان لدينا دوري أبطال أوروبا فقط، ولم أشارك".

وواصل: "لقد قمت بجلب مدرب لي في يناير، لأنني لم ألعب ولم أشارك، لأكون في حالة بدنية جيدة و أكون جاهز لأنني لم أكن ألعب، وإذا كان استمر، كنت سأبحث عن نادٍ جديد".

وأكمل: "لقد سألت زيدان لماذا لا ألعب؟، فقال أنه يفضل اللاعبين المتواجدين في مركزي؛ لكن في فترة من الموسم أصيب مودريتش و كروس و قام بتغيير طريقة اللعب و أشرك لاعبين آخرين الأمر كان مؤلم بالنسبة لي".

وعن مشاركة لمدة 30 ثانية فقط أمام ليجانيس في الموسم الماضي: "سمعت الكثير من اللاعبين يقولون حينها أن أي شخص يرغب في اللعب 30 ثانية في ريال مدريد؛ المدربين يعلموا لماذا يقوموا بمثل هذه التبديلات، فقط من أجل إهدار الوقت، لكن النتيجة لم تكن 2-1؛ النتيجة كانت 3-1، المباراة كانت محسومة و التغيير لم يكن صحيح".

وتابع: "لقد كنت محبطاً في ذلك اليوم، زيدان قال لي بأنه كان في لحظة عصيبة وأنا رأيته في غرفة تغيير الملابس متأثر بما حدث، في اليوم التالي دعاني في التدريبات واعتذر لي الأمر الذي يقول الكثير عنه، ولكن الأبله كان أنا!".

واسترسل: لقد تحدثت مع أسينسيو وكوفاسيتش، لقد أخبروني أنهم أيضًا عانوا من نفس الوضع، ماركو قال لي أن الأمر لم يكن سهل له حيث لم يتم استدعائه لست جولات على التوالي؛ وماتيو قال لي أنه كان يريد الرحيل في العام الأول له".

وأنهى: "لم أكن أتوقع أن يقرر ريال مدريد التعاقد مع لوبيتيجي، وهو يحاول تطبيق طريقة لعبه و الذي تختلف عن أسلوبنا الموسم الماض، هو اللعب بالكثير من الاستحواذ، وأعتقد أنه أفضل مدرب ممكن للنادي".