علّق الدولي الألماني "توني كروس" لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، على استبعاد مواطنه "ليروي ساني" جناح فريق مانشستر سيتي؛ من مباريات بطل البريميرليج مؤخرًا.

وخرج اللاعب الألماني من حسابات المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني للسيتي خلال المباريات الأربعة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجديد.

وشارك "ساني" في 30 دقيقة فقط حتى الآن، هذا الموسم، وكان خارج قائمة السكاي بلو تمامًا أمام فريق نيوكاسل في مباراة الأسبوع الحالي.

وكان "ساني" قد استبعد من قائمة ألمانيا التي شاركت في كأس العالم 2018 بمونديال روسيا، رغم تسجيله 14 هدفًا، وحصوله على جائزة أفضل لاعب صاعد في البريميرليج؛ ولكنه عاد مجددًا لقائمة الماكينات الألمانية خلال مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وقال كروس في تصريحات صحفية: "ساني يُمكن أن يكون لاعبًا من الطراز العالمي، لكنه يحتاج إلى اشخاص يخبرونه بما يجب عليه القيام به من حين إلى آخر، وأن يعمل على نفسه أكثر".

وواصل: "هذا ما يفعله بيب جوارديولا في الوقت الحالي، مع عدم اختياره في المباريات، إنه يريد استفزازه قليلًا".

وأضاف: "من الواضح أنه يجب أن تكون هناك طريقة، ليُظهر أفضل أداء لديه، إذا لعب بأفضل أداء له، مع صفاته وإمكانيته سيكون جيد لنا في الفريق".

وأنهى: "ساني يعطينا بالتأكيد المزيد من الخيارات في المباريات وداخل الملعب، ولكن يجب عليه أن يكون قادر على إظهار ذلك داخل الملعب".