كشف "ماتيا كيزمان" وكيل أعمال اللاعب الصربي "سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش"، لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، كواليس عرض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي له.

وارتبط الدولي الصربي، بالانتقال إلى أكثر من نادٍ أوروبي، في الميركاتو الصيفي، بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع نسور العاصمة في الموسم الماضي بالسيري آ.

وقال كيزمان في تصريحات نشرتها صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "الكثيرون كانوا يبحثون عن سافيتش هذا الصيف، وقدمت بعض العروض المثيرة للاهتمام إلى لاتسيو".

وأضاف: "النادي اتخذ قراره، ونحن قبلنا القرار دون أي مشاكل، الإدارة قالت لنا أنهم يريدون التأهل لدوري أبطال أوروبا، وميلينكوفيتش لاعبًا رئيسيًا في تحقيق هذا الهدف".

وواصل: "هذا هو هدفه أيضًا، لقد عُر عليه ثمانية ملايين يورو في فرنسا، لكنه بقي لأنه يريد أن يتأهل مع لاتسيو إلى دوري الأبطال".

وأنهى: "لقد كان لديه العديد من العروض، لكننا لم نضغط على النادي، لأنه سعيد في روما، هو يحب المدينة ولديه علاقة جيدة مع جميع زملائه، لقد وافقنا على تجديد عقده مع لاتسيو، وسنوقع على العقود قريبًا جدًا، وإذا كان بإمكان الأندية دفع 70-80 مليون يورو لحارس مرمى، فإن سيرجي لا يقل عن 100 مليون".