تحدث لاعب خط وسط نابولي السابق، وتشيلسي الحالي، جورجينيو عن الفارق بين الدوري الإيطالي والإنجليزي، مؤكدًا أنه يفقتد الأجواء في مدينة نابولي.

وقال جورجينيو في تصريحات خلال مؤتمر صحفي:" انتقالي من نابولي إلى تشيلسي جاء بعد اتفاق بين الجانبين، وجود المدرب ساري في تشيلسي كان مهمًا جدًا بالنسبة لي، لديه عاداته ويعمل على تغيير الأشياء، والنتائج تتحدث عن ذلك".

وتابع: "الاختلافات بين البريميرليج وسيريا آ؟ يجب أن تجرب الأمر لكي تفهمه، هناك مركز تدريب يضم 38 ملعباً لكرة القدم وأعتقد أن ذلك يخبرك بالكثير".

وواصل جورجينيو: "الدوري الإيطالي لا يزال دورياً جميلاً ومثيراً رغم ذلك، يتبعه الجميع في جميع أنحاء العالم، لقد كان وصول كريستيانو رونالدو أكثر فائدة للمسابقة، وآمل أن أتمكن من العودة يومًا ما".

وأكمل لاعب وسط تشيلسي: "هناك اختلاف في الإيقاع والجانب البدني، أنا أحب ذلك، الدوري الإنجليزي مسابقة رائعة".

جورجينيو أكد أنه يفتقد مدينة نابولي: "بالنسبة لنابولي، مكان مثل هذا جميل جدًا، أفتقد الشمس والطعام وأصدقائي ودفء الناس، قضيت بعض السنوات الرائعة هناك، وسأظل أحمل حب هذا الفريق في قلبي".

وانتقل لاعب تشيلسي للحديث عن منتخب بلاده إيطاليا: "لا تستحق إيطاليا البقاء في المكان الذي نحن فيه الآن، كلنا متحمسون للقيام بعمل جيد والعودة إلى مكاناتنا المستحقةن نعمل بحماس ونشعر بأننا جيدون، وجود كيلليني كقائد وعودته أمر هام هو بمثابة نقطة مرجعية خاصة للشباب".