وجه الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني تحذيراً لخليفته في تدريب الفريق "جولين لوبيتيجي" عن مفتاح النجاح داخل سانتياجو برنابيو.

وقال "زيدان" في تصريحات في حواراً مع موقع الاتحاد الأوروبي الرسمي "يويفا": "في ريال مدريد عليك أن تفوز بكل شئ، ودائماً ما تكون على قدر المنافسة على جميع الألقاب".

وتابع: "ألقابي في دوري أبطال أوروبا كانت مميزة، الأول كوني أحصل عليه للمرة الأولى في مسيرتي التدريبية والثاني كان رائع بعد أداء جيد أمام يوفنتوس، والثالث كان تتويجاً لمواسمي الثلاثة مع ريال مدريد كمدرب".

وأضاف: "انتقادات بنزيما؟ كريم كان دائماً لاعب مهم في الهجوم لإحداث التوازن، وكان عامل مساعد على سيطرتنا على المباراة من خلال الاستحواذ".

وواصل تصريحاته: "سيرجيو راموس وكريستانو رونالدو كلاهما كان قائدين للفريق، الأول لديه صفات القائد وهو الحضور في غرف الملابس، ورونالدو كان قائد في الملعب ويلهم زملاءه في المباريات".

وأضاف: "التحضير لدوري أبطال أوروبا لم يكن يختلف عن الدوري، عندما تكون في ريال مدريد عليك أن تفوز بكل شئ، وتظل في المستوى الثابت بجميع المباريات، تلك هي فلسفتي".

وأنهى تصريحاته: "لحظاتي السيئة مع ريال مدريد؟ لم أكن اعتقد أن هناك شعور من بعض اللاعبين بالخوف، لأنك تتعامل مع محترفين ويمتلكون قدرات فنية كبيرة، ولديهم الحلول لإدارة المباريات داخل الملعب، حتى يعودون إلى مستواهم الفني المعهود عنهم".