حدد نادي برشلونة الإسباني هدفه الجديد من اللاعبين بالقائمة الحالية للفريق الأول من أجل تحصين عقده في الأسابيع المقبلة لمنعه من الرحيل عن كامب نو.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن الإدارة الفنية بقيادة "بيب سيجيرا" وسكرتيره الفني "إريك أبيدال" بصدد الدخول في مفاوضات رسمية مع وكيل اللاعب "جوردي ألبا" لتجديد عقده.

ويرى النادي أن هذا هو الوقت المناسب للتحدث مع "ألبا" عن تجديد العقد، نظراً لما يقدمه من مستوى متميز مع الفريق في جميع البطولات.

العقد الحالي أيضاً هو ما يفرض على النادي الكتالوني الدخول في مفاوضات مع ظهيره الأيسر الوحيد في الفريق، حيث ينتهي في يونيو من عام 2020، ويجب أن يحصل برشلونة على موافقته والتوصل لاتفاق نهائي للتجديد قبل بداية عام 2019.

ويعمل بطل الدوري الإسباني منذ فترة على تجديد عقود عدد من نجومه، ونجح في الحصول بالموسم الماضي على توقيعه "ليونيل ميسي"، "سيرجي روبرتو" وجيرارد بيكيه، ويستهدف الاستمرار في عملية التجديد.

الإدارة في الوقت الحالي أنهت اتفاقاتها مع الثنائي "سيرجيو بوسكيتس" و"صامويل أومتيتي" لتجديد تعاقدهما مع الفريق، ويتبقى فقط التوقيع الرسمي مع الرئيس "جوسيب ماريا بارتوميو".