يرى اللاعب الدولي الإسباني "ألفارو موراتا" مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي أن ناديه السابق يوفنتوس ربما يكون مرشحاً للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي بعد التعاقد مع البرتغالي "كريستيانو رونالدو".

وتابع "موراتا" في تصريحات الإذاعية لـ"كادينا سير" الإسبانية: "ليس الأمر فقط متعلق بالتعاقد مع رونالدو، ولكن في السنوات الأخيرة كان يوفنتوس يتواجد بقوة في البطولة، لأنه يتمتع بقدرات فنية وتكتيكية كبيرة".

وأضاف: "عدم تسجيل كريستيانو حتى الآن الأهداف مع فريقه، كل عام نفس الأمر يحدث وهناك من يطلق تلك العبارات، لكن في النهاية هو لا يخفق في الأمر ويسجل 50 هدف في الموسم، يوفنتوس سيكون من أخطر الأندية في البطولة بكل تأكيد".

وعن العودة إلى صفوف ريال مدريد في المستقبل.. قال: "من لا يحب ذلك؟ ولكنني سعيد في تشيلسي، ومازال لدي العديد من السنوات في حالة أن حماني الله من الإصابات".

وواصل تصريحاته: "عودة ماريانو إلى ريال مدريد هو أمر يسعدني، وقد أرسلت له رسالة لتهنئته على الأمر، لأنه في النهاية أصبح هناك تقييم لمستواه الفني بعد موسمه مع ليون، ومن الواضح أن ريال مدريد هو الأفضل في العالم والجميع يريدون الذهاب إلى هناك، لكنني في ناد ليس أقل شأناً ولا أحسدهم".