أكد اللاعب الدولي الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني أنه يشعر باقترابه الشديد من الفوز بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول لهذا العام.

وقال "جريزمان" في حواره مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أفكر في الجائزة بالفعل، وذلك لاعتقادي باقترابي من التتويج بها، بعد مقارنة ما حققته في عام 2016 وهو العام الذي ترشحت من خلاله للجائزة".

وتابع: "في عام 2016 قد خسرت نهائيين في دوري أبطال أوروبا وكأس أمم أوروبا، وكنت من بين الثلاثة المرشحين، هذه المرة ربحت ثلاثة نهائيات، لذلك من المتوقع أن أفوز بالجائزة".

وأضاف: "كانت لحظة رائعة هي رفع كأس العالم، اعتقد أننا حتى الوقت الحالي مازالنا لا ندرك تلك اللحظة، التفاصيل كانت في صالحنا بتلك البطولة، ووضعنا النجمة الثانية على القميص، ولكننا لم يكن لدينا الوقت الكافي للاحتفال بالإنجاز".

وواصل تصريحاته: "لا توجد بطولة أعلى من كأس العالم لتفوز بها، هناك بعض الألقاب الأخرى ولكنها ليست في مقارنة معها، لذلك كان من الغريب عدم تواجد أي لاعب فرنسي من بين الثلاثة المرشحين لحصد جائزة الأفضل المقدمة من الفيفا وهو المنظم لبطولة كأس العالم".

وأنهى تصريحاته: "هل سيكون من غير العادل الفوز بالكرة الذهبية؟ ليس الأمر هكذا، لكن علي أن أسأل نفسي، ماذا يمكن أن أفعل لكي أحصل عليها، لقد فزت بالألقاب، وكنت لاعب مهم في اللحظات الحاسمة، لكنني لا أملك حق التصويت في الجوائز".