يبدأ عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجًا تدريبيًا في "الجيم" لتقوية عضلات البطن بدءًا من يوم الخميس المقبل، للتخلص من إصابة المزق في العضلة الضامة.
  
كما خضع جونيور آجاى لاعب الفريق لحقن بالبلازما أمس الاثنين، في إطار برنامجه العلاجي الذي يخضع له خلال الفترة الحالية للتخلص من الإصابة.
 
وقال خالد محمود، طبيب الفريق أنها حقنة البلازما الثالثة التي يخضع لها النيجيري جونيور، في إطار برنامجه العلاجي الذي يخضع له بجانب التأهيل البدني والعلاج الطبيعي.
 
ويعاني أجايي من قطع في الرباط الداخلي للركبة، ويؤدي برنامجا تأهيليا وعلاجيا لمدة قد تصل إلى 4 شهور من موعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب.
 
كما يجري ميدو جابر أشعة على العضلة الخلفية قبل عودة الفريق من الراحة واستئناف التدريبات الجماعية والمحدد لها الخميس المقبل.
 
وأوضح الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب اشتكى من ثقل في العضلة الخلفية عقب انتهاء مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة، ويستوجب الأمر إجراء أشعة؛ للاطمئنان على اللاعب.
 
وأشار الجهاز الطبي إلى أن اللاعب سيخضع لفحص والاطلاع على نتيجة الأشعة يوم الخميس المقبل؛ لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية وتحديد سبب شكواه.
 
كما أجرى باسم علي، ظهير أيمن الفريق أشعة أمس الاثنين على العضلة الضامة لمعرفة مدى التئام المزق الذي اشتكى منه اللاعب وأبعده عن التدريبات الجماعية مؤخرًا.
 
ومن جانبه أوضح طبيب الفريق أن حالة اللاعب تحسنت كثيرًا وفقا للأشعة التي أجراها اللاعب، مؤكدًا أنه مستمر في تنفيذ برنامجه التدريبي والتأهيل بعد انتهاء فترة الراحة.
 
وأشار طبيب الفريق إلى أن الأشعة التي أجراها اللاعب تؤكد استجابته السريعة للبرنامج العلاجي الذي خضع له خلال الفترة الماضية.
 
يذكر أن الجهاز الفني قد منح لاعبي الأهلي فترة راحة سلبية لمدة 3 أيام بعد مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة في الدوري الممتاز وذلك قبل الاستعداد لمواجهة هورويا الغيني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.